القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الطرق لزيادة متابعين الفيس بوك مجانا 2021

 كيف تزيد من متابعينك على "الفيس بوك"



"الفيس بوك" واحد من أهم وسائل التواصل الاجتماعي والتي ظهرت في السنوات الأخيرة، ويطلق عليها أحيانًا اسم "السوشيال ميديا" والناظر لهذه المخترعات الحديثة قد يجد "السوشيال ميديا" في نظره مثل العديد من الأشخاص غيره ما هي إلا تلك الأداة الخاصة بالتسلية أو المرح ، لكنها أيضًا تعد فرصة كبيرة للحصول على العمل أو تنمية الجانب الاقتصادي لدى الكثيرين من الناس، ويعد الفيس بوك أحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي بالنسبة لعدد المستخدمين إذ تصل نسبة المستخدمين للفيس بوك في بعض الإحصائيات إلى أكثر من 2.5 مليار شخص على اختلاف في الاستخدام على مدار اليوم أو على فترات متقطعة. فعلى هذا فإن الفيس بوك يمتلك قدرة غير محدودة لا يمكن إنكارها في الحصول على العديد من المعلومات، وكذلك يمكن من خلاله الحصول على وظيفة من خلاله.

ومن الطرق التي تمكنك من الحصول على وظيفة من خلال الفيس بوك القيام بعمل Like للصفحات الهامة، و ذلك يؤدي إلى أن تكون متواجدًا وبقوة لدى الكثير من الشركات والتي تسعى بقوة للتواجد بشكل مستمر على مواقع السوشيال ميديا، و زيادة درجة التفاعل مع الفيس بوك، وغيره من المواقع الأخرى؛ ففي مثل هذه الحالة يسهل إيجادك لشركة مناسبة لاهتماماتك وتقوم بمتابعة أنشطتها، وفي العادة سوف تجدها تقوم بنشر الوظائف الشاغرة داخلها في العديد من الأوقات. وهذا الأمر يتطلب أيضا أن تقوم بإضافة مهاراتك وكل الأشياء التي تجيدها وتحترفها، وهذا الأمر يكون على حسابك بشكل مستمر وهو يساعدك في الحصول على وظيفة مناسبة .

ولذلك نجد أن أي شخص يتحدث عن السوشيال ميديا عامة -بلا شك- لا بد وأن يُشير إلى موقع الفيسبوك؛ لأنه الأكثر شهرة في الميدان، ولهذا نستعرض نقطة هامة في هذا المجال وهي كيفية زيادة متابعي الفيس بوك مجانًا دون أدنى تكلفة مادية، وذلك بواسطة رابط موقع ما، وأيضًا دون أن يحدث ذلك مشاكل على الحساب في الفيس بوك، فكما نعلم جميعًا أنه يصبح ممللًا كبيرًا أن تستخدم حسابك الشخصي أو صفحتك على الفيس بوك وعليها بعض المتابعين فقط، فالكثير منا يريدون أن يكون عدد متابعيهم كبير مثل المشاهير، ويأتيه الكثير من طلبات الصداقة، وما إلى ذلك، وسوف أساعدك من أجل هذا. فهذه الصفحة التي تستعملها في التسلية على الفيس بوك قد تكون مصدرًا للربح وزيادة الدخل كما قدمنا، وذلك بزيادة عدد المتابعين، وأيضًا قد تعطيك الفرصة للقيام بتنمية وظيفتك والاستزادة من المعلومات التي تؤهلك للمزيد من النجاحات في عملك أكثر وأكثر.

وهناك قبل أن نذكر طريقة زيادة عدد المتابعين على الفيس بوك نذكر أن هناك طرقًا من أجل اختراق متابعي الفيس بوك أو العمل على قلة عدد المتابعين على الفيس كما أن هناك برامج ضارة تعمل على ذلك، ونعلم أنه يمكنك أن تقوم بهذه الزيادة دون الحاجة إلى تلك البرامج الضارة والفاشلة التي لا تسمن ولا تغني من جوع، ولا تساعدك حتى على زيادة عدد قليل فقط من المتابعين. والآن نأتي إلى السؤال المهم في هذا المقال 

كيف يمكنني زيادة عدد المتابعين للفيس بوك؟.

لا بد أن ندرك في البداية أنه يمكننا حقا زيادة عدد متابعي فيس بوك، وأنَّ هناك طرقًا حقيقية لكنها كثيرة جدًّا منها الفعال ومنها المتوقف. وأيضًا هناك طرقًا تتصل بحسابك أو بصفحتك الخاصة وهذه قد تؤدي إلى سرقة الحساب أو إغلاقه، و طرقًا أخرى آمنة تمامًا ولن تضر وهي لا تحدث مشاكل، كما أن هناك نظامًا يتيح لك شراء متابعين وهذا الأمر يعني فقدان المزيد من المال، ولكننا هنا سوف نرشدك إلى كل شيء مجانًا وبطرق مجانية، ولكن اعلم أن زيادة المتابعين ليس أمرًا سهلًا بالمرة، فهذا يأخذ منك بعض الوقت والجهد ولكن لن تخسر مالك وهذا أهم شيء، فقط ركز في هذه الطرق التي نعرضها عليك.

الطرق التي من خلالها يمكن زيادة متابعي فيس بوك 

كما قلت لك من قبل هناك أكثر من طريقة لزيادة متابعي فيس بوك، لكن يجب أن تتبع كل ما نعرضه هنا دون تتدخل من جانبك حتى لا تدخل في أمور غير مضمونة.

الطريقةالأولى موقع "رشق متابعين":

عن طريق البحث في الإنترنت وفي اليوتيوب تستطيع الوصول إلى ما يسمى بموقع "رشق متابعين" وهو الموقع الذي تتمكن من خلاله من زيادة عدد المتابعين لصفحتك، وكذلك عدد اللايكات، وذلك من خلال الضغط على click here، وهذا حتى يقوم التطبيق بإعطاء الصلاحية لإدارة حسابك على الفيسبوك لاستخراج الأكسس توكن access token، ثم تكتب في الخانة الأولى ما يظهر في الصورة، وفي الثانية تكتب الأكسس توكن، في حال لم تعرف كيف فيتوجب عليك البحث في اليوتيوب عن شرح بالفيديو، وهذا لأنَّ هاته العملية لا أظن أنه يمكنني شرحها لك بالكتابة في حال كنت قليل ومحدود الخبرة. المهم بعد الدخول يمكنك زيادة الإعجابات أو اللايكات، و يُمكنك أيضًا زيادة المتابعين لحسابك أو حساب آخر وهو المطلوب. ولكن احذار كل الحذر أن تستخدم الحساب الشخصي الخاص بك والحقيقي، بل قم باستعمال حساب وهمي وأضف المتابعين إلى الحساب الشخصي الخاص بك، وفي هاته الحالة لن تخسر أي شيء.

الطريقة الثانية: "مجموعات تبادل المتابعة":

وهي أسهل طريقة على الإطلاق ومضمونة جدًّا وآمنة ولن تحتاج منك إلى استعمال أي تطبيق، أو برنامج، أو موقع خارجي غير مضمون، كما أنها لن تؤثر على حسابك بالمرة. وفي هذه الطريقة عليك فقط الدخول إلى حسابك ثم البحث في شريط البحث بعبارات معينة مثل زيادة متابعين فيسبوك، تعمل انضمام بهاته المجموعات وبعد قبولك تنشر منشورات تطلب فيها من الأعضاء أن يقوموا بعمل متابعة لك، وفي المقابل أنت أيضًا تعمل لمن تابعوك متابعة أيضًا، وهكذا حتى تجمع العدد الكافي. ولكن طبعًا عليك أن تكون صادقًا معهم ولا تتبع طرق الاحتيال ولا تكون مثل النصاب المخادع فتخدع الناس، هم يعملون لك متابعة وأنت لا تعمل لهم ففي هذه الحالة سوف يعرفون حقيقتك، ولن يتابعوك مرة أخرى.

وفي النهاية فإن الفيس بوك يعد من أخطر طرق التواصل الاجتماعي وأسهلها على حد سواء، وبهد يمكنك أن تضيع وقتًا طويلا دون جدوى تذكر في حياتك، كما أن به يمكنك أن تجد لنفسك فرصة عمل مناسبة، أو أن تطور من عملك التي أنت فيه بالفعل، وذلك عن طريق زيادة أعداد المتابعين لك, ونحن نلاحظ في الفترات الأخيرة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في عمل قنوات تعليمية وبثها والاستفادة منها للجانبين للمشاهد وللمنفذ لها، وهو الأمر الذي يمكن أن ينطبق على الفيس بوك عن طريق زيادة أعداد المتابعين لك على صفحتك، وكثرة المشاهدين لك بأحد الطرق التي ذكرناها هنا، والتي من شأنها أن تزيد من خبراتك وأن تزيد أيضًا من دخلك المادي، وهذا أوفر لك وأعظم نفعًا من أن تترك وقتك دون فائدة على مواقع السوشيال مديا أو على الفيس بوك.


reaction:

تعليقات